0%
دائرة الصناعة والاقتصاد توفر الحماية القانونية للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات مذكرة تفاهم بين “صناعة الفجيرة” وبرنامج “فزعة” صالح الشرقي يبارك حصول الفجيرة للملاحة الجوية على شهادة (اي او تي ) صالح الشرقي يستقبل مؤسس ورئيس مجموعة أبوغزالة الدولية سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد يستقبل الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية أحمد الشرقي يتوج الحمرية بلقب سباق التجديف الحديث في الفجيرة محمد بن حمد الشرقي في حوار مع دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة تُنظم ورشة عمل حول الملكية الفكرية وأهداف التنمية المُستدامة استقبل سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وفداً من وزارة الاستثمار برئاسة سعادة مروان النقبي كبير المستشارين بالوزارة، بحضور سعادة سعادة محمد عبيد بن ماجد العليلي مدير دائرة الصناعة بالفجيرة، وعدد من المسؤولين في حكومة الفجيرة. اطلاق مبادرة تسريع الصادرات: بوابتك إلى النمو العالمي زيارة وفد من وزارة الاقتصاد لدائرة الصناعة والاقتصاد وذلك لمناقشة الاستراتيجية الوطنية ختام اجتماع الدورة الرابعة لأعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة الذي عقد في العاصمة المجرية "بودابست" على مدار يومين استقبل الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، اليوم، وفد مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة سعادة الدكتور عبدالله آل بركت رئيس المجلس. سمو الشيخ صالح الشرقي يثمن الرعاية الكريمة لحاكم الفجيرة ويثمن النجاح المستمر لبطولات بناء الاجسام

استقبل الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، اليوم، وفد مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة سعادة الدكتور عبدالله آل بركت رئيس المجلس.

05-06-2024

 

استقبل الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، اليوم، وفد مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة سعادة الدكتور عبدالله آل بركت رئيس المجلس.

 

تناول اللقاء، الذي حضره محمد عبدالله الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، أهم الإنجازات التي حققها النادي مع ضرورة تعزيز الجهود سعيا لإنجازات جديدة، حيث بارك الشيخ صالح بن محمد الشرقي النقلة النوعية التي حققها نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة على المستويين العالمي والمحلي في مختلف الجوانب.

 

كما جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في مشروع مبنى النادي الجديد ونسب الإنجاز الحالية، حيث وجه رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد إلى أهمية الانتهاء من مراحل التشييد لغرض تدشينه في أقرب وقت.

 

من جانبه، ثمن الدكتور عبدالله آل بركت، الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، وما تحظى به أسرة النادي من دعم ورعاية مهدت لأن يصبح نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة أحد المرافق الشطرنجية المميزة في العالم. ( وام )