0%
دائرة الصناعة والاقتصاد توفر الحماية القانونية للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات مذكرة تفاهم بين “صناعة الفجيرة” وبرنامج “فزعة” صالح الشرقي يبارك حصول الفجيرة للملاحة الجوية على شهادة (اي او تي ) صالح الشرقي يستقبل مؤسس ورئيس مجموعة أبوغزالة الدولية سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد يستقبل الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية أحمد الشرقي يتوج الحمرية بلقب سباق التجديف الحديث في الفجيرة محمد بن حمد الشرقي في حوار مع دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة تُنظم ورشة عمل حول الملكية الفكرية وأهداف التنمية المُستدامة استقبل سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وفداً من وزارة الاستثمار برئاسة سعادة مروان النقبي كبير المستشارين بالوزارة، بحضور سعادة سعادة محمد عبيد بن ماجد العليلي مدير دائرة الصناعة بالفجيرة، وعدد من المسؤولين في حكومة الفجيرة. اطلاق مبادرة تسريع الصادرات: بوابتك إلى النمو العالمي زيارة وفد من وزارة الاقتصاد لدائرة الصناعة والاقتصاد وذلك لمناقشة الاستراتيجية الوطنية ختام اجتماع الدورة الرابعة لأعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة الذي عقد في العاصمة المجرية "بودابست" على مدار يومين استقبل الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، اليوم، وفد مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة سعادة الدكتور عبدالله آل بركت رئيس المجلس. سمو الشيخ صالح الشرقي يثمن الرعاية الكريمة لحاكم الفجيرة ويثمن النجاح المستمر لبطولات بناء الاجسام

دائرة الصناعة والاقتصاد توقع مذكرة تفاهم مع وطني الامارات

23-12-2021

أبرمت "دائرة الصناعة والاقتصاد " بحكومة الفجيرة مذكرة تفاهم مع مؤسسة وطني الإمارات، وذلك في إطار دعم جهود الطرفين لإرساء دعائم التعاون المشترك بشكل فعال، بما يسهم الى تحقيق التكامل المؤسسي للارتقاء بالعمل الوطني والمجتمعي الذي يتوافق مع خطط الطرفين من خلال الفعاليات والمبادرات المشتركة.

ووقع المذكرة سعادة المهندس محمد بن ماجد العليلي مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بحكومة الفجيرة، وسعادة ضرار بالهول الفلاسي مدير مؤسسة وطني الامارات، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

حيث اتفق الطرفان على المساهمة في تحقيق استراتيجية الدولة ورؤيتها وارساء التعاون المشترك بما يضمن تحقيق قيم الانتماء والمواطنة الصالحة والتكامل المجتمعي.

بالإضافة إلى ذلك، اتفق الطرفان على فتح باب التطوع ونشر ثقافته، بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي وذلك للارتقاء بالعمل الوطني والمجتمعي بما يتناسب مع الخطة الإستراتيجية الاتحادية والمحلية، و التعاون في تبادل الخبرات والتجارب العملية وعقد الندوات وورش العمل لجميع الفئات المستهدفة، بالإضافة إلى عقد اللقاءات المشتركة للرقي بالفكر الوطني الذي من شأنه أن يخدم كافة شرائح المجتمع بشكل عام، وينعكس على مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعظيم الفائدة للمجتمع.

كما يسعى الجانبان إلى وضع خطة شاملة لتدريب وتطوير وتأهيل المتطوعين لتمكينهم في العمل التطوعي في كافة مجالاته وفقاً لأفضل الممارسات في مجال العمل التطوعي،وتبادل الزيارات والخبرات والمعلومات بما يخدم الأهداف المشتركة بين الطرفين وذلك بشكل منتظم.

وقال سعادة المهندس محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد، أنه يسرنا التعاون مع مؤسسة وطني الامارات، والتي تسهم بشكل كبير في  تعزيز الهوية الوطنية الاماراتية وترسيخها لدى المجتمع، ونشر ثقافة الولاء والانتماء وقيم المواطنة الصالحة لدى جميع أطياف المجتمع.

وأضاف بن ماجد أن هذا التعاون يأتي من أجل التأصيل لأواصر التعاون البناء الذي يصب في محصلته النهائية في تعزيز مسيرة ورؤية الحكومة الرشيدة، وكما نتطلع من خلال توقيع هذه المذكرة إلى تنفيذ أعمال مشتركة ودعم توجهات الدولة في تعزيز قيم المواطنة الصالحة والهوية الوطنية لدى الجيل الجديد من أبناء الوطن.

وأكد سعادة ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، على أهمية توقيع المذكرة كمنطلق للتعاون الإيجابي بين الجهتين، لما فيه خير الوطن والمجتمع.

وأشار الفلاسي إلى أن تعزيز الهوية الوطنية، ونشر ثقافة العمل التطوعي، من الأهداف الحيوية التي تسعى إليها كل من مؤسسة وطني الإمارات،ودائرة الصناعة والاقتصاد، مشيداً بالدور الذي تلعبه دائرة الصناعة والاقتصاد في خدمة وتعزيز الاقتصاد الوطني، بما يلبي طموحات الدولة في التطور الحضاري المتسارع الذي تشهده بلادنا في ظل قيادتها الحكيمة.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بمناسبة زيارة فريق مؤسسة وطني الامارات إلى دائرة الصناعة والاقتصاد بإمارة الفجيرة.